بيت > منتجات > أكريليك اعلاني > أنبوب أكريليك

أنبوب أكريليك الشركات المصنعة

KINGSIGN ACRYLIC هي شركة متخصصة في تصنيع وتوريد أنابيب الأكريليك في شنغهاي ، الصين ، مستثمرة من قبل Kingsign International (China) Limited ، وتعمل على تصميم وتصنيع صفائح الأكريليك السميكة وألواح الأكريليك الإعلانية وأنبوب الأكريليك وقضيب الأكريليك.
أنبوب أكريليك مقذوف ، قطر خارجي يتراوح من 5 إلى 400 مم بأي طول ؛ نطاق القطر الخارجي لأنابيب الأكريليك المصبوب هو 50-1500 مم ، وطول مخصص أقل من 3 أمتار ، ويمكن أن يصل سمكها إلى 110 مم. نحن مرنون فيما يتعلق بالأحجام ، والتشطيب السطحي ، والألوان ، ومرحبا بكم في الطلب.
تقوم شركة Kingsign بتصنيع أنابيب أكريليك عالية الجودة لغرفة الأكسجين المضغوط ، وهي شفافة للغاية وخالية من الشوائب. وبقدرة الإنتاج الكبيرة ، يمنحنا العميل تقديراً عالياً لوقت التسليم السريع والجودة الجيدة. عملاؤنا الرئيسيون هم من البرازيل وبولندا وبيرو وتركيا وكوريا الجنوبية وجنوب أفريقيا والهند وهلم جرا.
View as  
 
<1>
اشترِ أنبوب أكريليك من مصنعنا المسمى Kingsign Acrylic والذي يعد واحدًا من أنبوب أكريليك المصنعين والموردين الرائدين في الصين. منتجاتنا لها علامات تجارية خاصة وتقدم خدمة جيدة مثل ما بعد البيع ، ضمان لمدة 30 عامًا. منتجاتنا حاصلة على CE و FDA ، شهادة SGS مع منتجات الخصم. إذا كنت ترغب في الحصول على منتجات منخفضة السعر مع متينة وسهلة الصيانة ، يمكنك البيع بالجملة والبيع بالجملة. لا تقدم منتجاتنا منتجات رخيصة فحسب ، بل توفر أيضًا قوائم الأسعار وعروض الأسعار. تتميز أحدث منتجاتنا مبيعًا بجودة عالية وتحظى بشعبية لدى الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على سلع متطورة وأزياء. لدينا أيضًا منتجات مخزون مخصصة ورائعة. يمكنك أن تطمئن إلى شراء منتجات راقية منا.

Home > Products > Advertising Acrylic > Acrylic Tube

Acrylic Tube Manufacturers

KINGSIGN ACRYLIC is a professional manufacturer and supplier of acrylic tubes in Shanghai, China, invested by Kingsign International (China) Limited, working on the design,manufacturing sales of thick acrylic sheet, advertising acrylic sheet, acrylic tube, acrylic rod.  
Extruded acrylic tube , outer diameter range is 5-400mm with any length; cast acrylic tubes outer diameter range is 50-1500mm, customized length less than 3m, thickness can up to 110mm. We are flexible on the sizes, surface finish, colors, welcome to order.
Kingsign manufacturing high quality acrylic tubes for hyperbaric oxygen chamber, it is super transparent, without impurities. And with big production capacity , client gives us high appreciation for the quick delivery time and good quality . Our main clients are from Brazil, Poland, Peru, Turkey, South Korea, South Africa, India and so on.
View as  
 
<1>
BuyAcrylic Tube from our factory called Kingsign Acrylic which is one of the leading Acrylic Tube manufacturers and suppliers in china.our products have own brands and provide good service such as after-sale,30 Years Warranty.Our products have CE,FDA,SGS certification with discount products.If you want get low price products with durable and easy-maintainable, you can wholesale and bulk. Our products are not only provide cheap products, but also provide price lists and quotations.Our latest selling products have high quality and make popular with people who want to get advanced and fashion commodity. we also have in stock products that are customized and fancy. You can rest assured to buy classy products from us.