بيت > منتجات > حوض سمك

حوض سمك الشركات المصنعة

KINGSIGN ACRYLIC هي شركة متخصصة تصنع وتورد أحواض السمك في شنغهاي ، الصين ، مستثمرة من قبل Kignsign International (China) Limited ، وتعمل على تصميم وتصنيع منتجات أحواض السمك المصنوعة من الأكريليك. بمساحة مكتبية وإنتاج تبلغ 33000 متر مربع ، تعمل Kingsign في شركة تعمل في مجال أحواض السمك وحمامات السباحة وهندسة المناظر الطبيعية لأكثر من 20 عامًا.
توفر Kingsign أحواض أكريليك مع ألواح مسطحة وتشكيل وثني الألواح المنحنية والترابط والتلدين والتركيب المحلي وكذلك التركيبات الدولية. لقد طورنا بشكل مستقل مواد لاصقة من الأكريليك ، والتي يمكنها تحسين صفيحة الأكريليك الرابطة الكيميائية في لوح مسطح من الأكريليك ، ونفق ، وخزان ، وتم اختبار الأكريليك ذي الشكل النهائي ليكون أكثر قوة وأكثر وضوحًا من المواد اللاصقة الأخرى ، ووضع حوض أكريليك kingsign في درجة جديدة.
حتى الآن ، تمارس Kingsign "كل شيء ممكن" ، حيث تصل إلى أعلى مستوى من القدرة الإنتاجية والجودة ووقت التسليم. يذهب حوض أكريليك Kingsign إلى العديد من البلدان ، مثل البرازيل والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وأستراليا والإمارات العربية المتحدة وما إلى ذلك ، ويقوم ببناء العديد من المشاريع. نظرًا للجودة العالية والخدمة المهنية ، فقد تلقينا العديد من سمعة العملاء ولا توجد شكاوى حتى الآن.
View as  
 
اشترِ حوض سمك من مصنعنا المسمى Kingsign Acrylic والذي يعد واحدًا من حوض سمك المصنعين والموردين الرائدين في الصين. منتجاتنا لها علامات تجارية خاصة وتقدم خدمة جيدة مثل ما بعد البيع ، ضمان لمدة 30 عامًا. منتجاتنا حاصلة على CE و FDA ، شهادة SGS مع منتجات الخصم. إذا كنت ترغب في الحصول على منتجات منخفضة السعر مع متينة وسهلة الصيانة ، يمكنك البيع بالجملة والبيع بالجملة. لا تقدم منتجاتنا منتجات رخيصة فحسب ، بل توفر أيضًا قوائم الأسعار وعروض الأسعار. تتميز أحدث منتجاتنا مبيعًا بجودة عالية وتحظى بشعبية لدى الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على سلع متطورة وأزياء. لدينا أيضًا منتجات مخزون مخصصة ورائعة. يمكنك أن تطمئن إلى شراء منتجات راقية منا.

Home > Products > Aquarium

Aquarium Manufacturers

KINGSIGN ACRYLIC is a professional manufacturer and supplier of aquariums in Shanghai, China, invested by Kignsign International (China) Limited, working on the design,manufacturing sales of acrylic aquariums products. With 33,000 square meters production and office area, Kingsign is engaged in the company engaged in aquarium, swimming pool and landscape engineering for more than 20 years.
Kingsign provide acrylic aquariums with flat panels, forming & bending of curved panels, bonding, annealing & local, as well as international installation. We independently developed acrylic adhesives, which can better chemical bonding acrylic sheet in acrylic flat panel, tunnel, tank, the final shaped acrylic is tested to be more strong and more clear than other adhesives, put kingsign acrylic aquarium into a new grade.
So far, Kingsign are practicing ‘Everything is possible’, reaching the top level of production capacity, quality, delivery time. Kingsign acrylic aquarium goes into many countries, Brazil, USA, United Kingdom, Australia, and UAE and so on, construct many projects. Due to high quality, and professional service, we received many clients reputation and no complaints so far.
View as  
 
BuyAquarium from our factory called Kingsign Acrylic which is one of the leading Aquarium manufacturers and suppliers in china.our products have own brands and provide good service such as after-sale,30 Years Warranty.Our products have CE,FDA,SGS certification with discount products.If you want get low price products with durable and easy-maintainable, you can wholesale and bulk. Our products are not only provide cheap products, but also provide price lists and quotations.Our latest selling products have high quality and make popular with people who want to get advanced and fashion commodity. we also have in stock products that are customized and fancy. You can rest assured to buy classy products from us.