بيت > منتجات > حمام السباحة > نوافذ حمام السباحة

نوافذ حمام السباحة الشركات المصنعة

Kingsign Acrylic هو H.K. Kingsign International (الصين) استثمارًا رأسماليًا في شنغهاي ، الصين أقامت موادًا يغلب عليها الأكريليك ، والمنتجات الرئيسية هي لوح أكريليك عالي الجودة ، وأنبوب ، وقضيب ، وتصميم نافذة مسبح أكريليك كبيرة جدًا ، وخزان حوض أسماك ، ونفق أكريليك كبير جدًا توريد الألواح وتركيبها ؛ تصميم وتصنيع وتركيب تطبيقات مشهد مواد الأكريليك على نطاق واسع.
لا تقتصر نوافذ المسبح على الشكل والأحجام ، يمكن أن تكون الجدار الجانبي أو أجزاء النافذة السفلية أو الجوانب بأكملها ، مما يدعم أي شكل من أشكال الترابط لبناء إطارات البركة. تحتوي KINGSIGN على نسبة أقل من 1٪ من المونومر المتبقي ، الناتج عن عملية معالجة المواد الخام (MMA). يمكن أن يؤدي المونومر المتبقي عند المستويات الأعلى إلى تغيير لون اللوحة في الأشعة فوق البنفسجية (UV) في وقت قصير إلى حد معقول.
لدينا أحد أحجام كتل الأكريليك المصبوب المتجانسة العالمية (غير المربوطة) --- 11500 مم × 3000 مم و 8100 × 3700 مم. يتم إنتاج أشكال وأحجام نوافذ المسبح المخصصة من Kingsign بواسطة فرن أوتوماتيكي كبير الحجم وآلة تصنيع خماسية المحاور. اجتاز لوح الأكريليك السميك لدينا اختبار SGS في معيار إدارة الغذاء والدواء الأمريكية. في تصميم نوافذ المسبح ، نقدم تقرير تحليل العناصر اللانهائي لتأكيد سماكة أمان نوافذ المسبح.
View as  
 
<1>
اشترِ نوافذ حمام السباحة من مصنعنا المسمى Kingsign Acrylic والذي يعد واحدًا من نوافذ حمام السباحة المصنعين والموردين الرائدين في الصين. منتجاتنا لها علامات تجارية خاصة وتقدم خدمة جيدة مثل ما بعد البيع ، ضمان لمدة 30 عامًا. منتجاتنا حاصلة على CE و FDA ، شهادة SGS مع منتجات الخصم. إذا كنت ترغب في الحصول على منتجات منخفضة السعر مع متينة وسهلة الصيانة ، يمكنك البيع بالجملة والبيع بالجملة. لا تقدم منتجاتنا منتجات رخيصة فحسب ، بل توفر أيضًا قوائم الأسعار وعروض الأسعار. تتميز أحدث منتجاتنا مبيعًا بجودة عالية وتحظى بشعبية لدى الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على سلع متطورة وأزياء. لدينا أيضًا منتجات مخزون مخصصة ورائعة. يمكنك أن تطمئن إلى شراء منتجات راقية منا.

Home > Products > Swimming Pool > Pool windows

Pool windows Manufacturers

Kingsign Acrylic is the H.K. Kingsign International (China) Capital investment in Shanghai, China set up a predominantly acrylic materials, main products are high quality level acrylic sheet, tube, rod, the design of the extra large acrylic swimming pool window, aquarium fish tank, extra large acrylic tunnel board supply and installation; design, manufacture and installation of large-scale acrylic materials scene application. 
The pool windows is not limited by the shape and sizes, can be the side wall, bottom window parts or entire sides, supporting any shape bonding to build pool frames. KINGSIGN have less than 1% content residual monomer, resulting from our raw material (MMA) curing process . Residual monomer at higher levels can in a reasonably short time, discolour the panel in the ultra-violets (UV).
We have one of the global monolithic(unbonded) cast acrylic block sizes---’11500mm x 3000mm and 8100 x 3700mm’. Kingsign customized shape and sizes of pool windows are production by big size automatic oven and five-axis machining machine. Our thick acrylic panel pass the SGS test in the standard of U.S FDA. In design of pool windows, we provide infinite element analysis report to confirm the safety thickness of pool windows.
View as  
 
<1>
BuyPool windows from our factory called Kingsign Acrylic which is one of the leading Pool windows manufacturers and suppliers in china.our products have own brands and provide good service such as after-sale,30 Years Warranty.Our products have CE,FDA,SGS certification with discount products.If you want get low price products with durable and easy-maintainable, you can wholesale and bulk. Our products are not only provide cheap products, but also provide price lists and quotations.Our latest selling products have high quality and make popular with people who want to get advanced and fashion commodity. we also have in stock products that are customized and fancy. You can rest assured to buy classy products from us.